مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Friday, September 12, 2014

المؤهلات و التخصصات المطلوبة في مسابقة التعيين وزارة التربية و التعليم - مديرية القاهرة

مصر اليوم :  ننشر المؤهلات والتخصصات المطلوبة لمسابقة التربية والتعليم 2014 لـ 30الف معلم – رابط المواقع الالكترونية لمديريات التربية والتعليم للتقديم بمسابقة وزارة التربية والتعليم – حيث اعلنت وزارة التربيه والتعليم بالاعلان عن فتح باب التقديم، لمسابقة 30 ألف معلم مساعد بدأت من اليوم 9 من سبتمبر الجارى وحتى 24 من نفس الشهر، ولمدة أسبوعين فقط. وقد تم الإعلان عن شغل تلك الوظائف على موقع وزارة التربية والتعليم مرفقاً به إستمارة التقدم لشغل الوظيفة طبقاً لإشتراطات شغل الوظيفة وقواعد المفاضلة.
وأوضحت الوزارة أنه يبدأ قبول إستمارات التقدم لشغل الوظيفة بإدارة شئون العاملين بالمديرية التعليمية التى يقيم بها المتقدم أو إلكترونياً من خلال موقع المديرية، إعتباراً من اليوم الثلاثاء الموافق 2014/9/9، ولمدة أسبوعين تنتهى يوم الأربعاء الموافق 2014/9/24.
وقالت أن التعيين أو التعاقد لشغل وظائف المعلمين والإخصائيين المنصوص عليها في المادة 70 من قانون التعليم لخريجي كليات التربية أو الحاصلين على مؤهل تربوي مناسب أو على مؤهل عال مناسب، بالإضافة إلى شهادة أو  إجازة تأهيل تربوي.
و الأفضلية بالطبع للحاصلين على الدبلومة او الماجستير في. التربوي او مادة التخصص بحسب تصريحات المسئول عن التعيينات و شئون العاملين في مديرية التربية و التعليم القاهرة و مكتب وكيل الوزارة بالقاهرة

No comments:

Linkwithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...