Search The Web

مصر اليوم

Thursday, September 26, 2013

التعليم العالى تبلغ جامعة زويل بعدم جواز قبول طلاب

قالت وزارة التعليم العالى إنها أبلغت جامعة زويل بعدم جواز قبول طلاب هذا العام، و ذكر بيان رسمى للوزارة أنها أرسلت كتابا لجامعة زويل تنبه فيه بعدم جواز قبول طلاب لهذا العام؛ بسبب عدم استكمال الإجراءات القانونية فى هذا الشأن، والتى يتعين اتخاذها مسبقا من قبل الجامعة للحفاظ على مستقبل الطلاب ومركزهم القانونى.

من ناحية أخرى أكد شريف فؤاد، المستشار الإعلامى لمدينة زويل، أن المدينة لم يصلها قرار رسمى من وزارة التعليم العالى بخصوص عدم قبول طلاب لهذا العام، مشيراً إلى أنه فى حالة وصول خطاب أو قرار رسمى سيتم عرضه على مجلس الأمناء بالمدينة لاتخاذ الإجراءات القانونية.


Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Monday, September 23, 2013

نقل ناظر مدرسة ومعلمة بالمنوفية بسبب حصة عن الانقلاب العسكري

قرر مدير إدارة أشمون التعليمية بالمنوفية، نقل ناظر مدرسة الإيمان الابتدائية بقرية الكوادي، ومعلمة؛ بسبب تخصيص الأخيرة حصة عما أسمته "الانقلاب العسكري"، وعدم اتخاذ الناظر أي إجراء ضدها.



تلقى اللواء سعيد توفيق، مدير أمن المنوفية إخطارا من اللواء مجدي سابق، حكمدار المديرية، ببلاغ من "شريف عبدالنبي إبراهيم ـ 65 عامًا ـ بالمعاش"، وحفيده "شريف حازم ـ 8 أعوام ـ الطالب بمدرسة الإيمان الابتدائية"، لتخصيص مدرسة تدعى "إيمان محمد الظيظى"، حصة عن "الانقلاب العسكري". تم تحرير محضر بالواقعة وبإخطار مديرية التربية والتعليم والإدارة قررت نلقهما.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Monday, September 9, 2013

تخفيض مصاريف المدارس لكل ابناء المدرسين ( المعلمين )

قرر دكتور محمود أبوالنصر وزير التربية والتعليم تخفيض المصروفات الدراسية لأبناء العاملين بالتربية و

Tuesday, September 3, 2013

طالبة تشنق نفسها لاكتشاف والدتها علاقتها العاطفية مع شاب بالجيزة


انتحرت طالبة شنقا داخل غرفتها بمنطقة إمبابة بالجيزة، وأفادت تحريات رجال المباحث أن والدة الضحية

اخبار الحوادث