مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Sunday, April 7, 2013

نشطاء "المعلمين" يستنكرون اعتداء الإخوان على رئيس نقابة المطرية


 
نقيب المعلمين  
نقيب المعلمين
أثارت واقعة التعدى بالضرب التى تعرض لها الدكتور محمد زهران رئيس اللجنة النقابية بالمطرية، والمنسق العام للجبهة
الحقوقية للمعلمين، من قبل أحد المنتمين إلى جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة، غضب عدد من الحركات الحقوقية للمعلمين، معبرين عن ذلك من خلال إصدارهم عددا من البيانات التى تدين الواقعة.
حيث أستنكر المجلس العام لاتحاد معلمى مصر أساليب البلطجة ضد الدكتور محمد زهران، وأضاف "أننا كنشطاء معلمين نبحث عن حقوق المعلمين بالطرق القانونية والشرعية ونؤكد أننا لم ولن ترهبنا هذه الأساليب الهمجية البربرية ولن تثنينا عن القيام بواجبنا تجاه معلمى مصر ونقابتهم وحتى نسترد كافة حقوق المعلمين "وسيعلم الذين ظلموا أى منقلب ينقلبون" صدق الله العظيم".
أما الجبهة الحقوقية للمعلمين بالمنيا واتحاد شباب المعلمين بالمنيا واتحاد معلمى محافظة المنيا، فأكدوا على إدانتهم للواقعة من العضو الإخوانى، مشددين على أن النقابة ستندم على كل الممارسات التى يتعرض لها المعلمون الذين يريدون رفعة التعليم، وأعلنوا مساندتهم لزهران بكل ما يملكون من قوة وبكل الطرق وجميع سبل التصعيد.
واتحاد معلمى الشرقية أكدوا خلال البيان الذى أصدر عقب الواقعة، أن النقابة ستندم النقابة المهنية علة كل الاعتداءات على المعلمين الشرفاء الذين يريدون الحق والقانون والعدالة ومصلحة الوطن فوق كل اعتبار، مؤكدين على مساندتهم لاعتصام المعلمين أمام مقر نقابة المعلمين شرق القاهرة.

No comments:

Linkwithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...