مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Sunday, June 10, 2012

مكافأة ''مراقب لجنة'' بعد ضبطه حالة غش بـ ''البلوتوث'' في مدينة نصر



مكافأة ''مراقب لجنة'' بعد ضبطه حالة غش بـ ''البلوتوث'' في مدينة نصرصورة ارشيفية لامتحانات الثانوية العامة
  :
قام المعلم (أيمن محمد رجب) بضبط حالة غش لإحدى الفتيات بمدرسة (سمبيات أبيولا الثانوية) بشرق مدينة نصر، حيث كانت تحاول الغش عن طريق سماعة ''بلوتوث'' مثبتة بغطاء رأسها.
وقد أكد محمود ندا، رئيس إدارة الامتحانات، على مكافأة المعلم ''ماديا''حتي يكون قدوة لزملاءه من مراقبي اللجان، مشيرا إلى أن الإدارة العامة للامتحانات تعمل وفقا لآليات ونظام يعمل جاهدا على عدم كسر الروتين والتقليل من انتشار الغش باللجان الامتحانية .
وأشار ندا إلى قيام طالبة  بأداء الامتحان بدلا من طالبة أخرى فى قرية بني مزار، بالمنيا، وقد أحيلت الطالبة وبديلتها إلى الشرطة ، بالإضافة إلى تقديم بعض البلاغات الوهمية بخطف أحد الطلاب في منشية القناطر ، وهو فى الواقع لم يحضر الامتحان .
كما أشار ندا إلى إصابة طالب بطلق بندقية رش في مدرسة الثغر الثانوية بالإسكندرية، وتم إسعاف الخدش الذي حدث بزراعه، وهو في مكانه، وقد استكمل امتحانه، والشرطة تواصل البحث للكشف عن الفاعـل، كما حاول طالبان الغش بمدرسة الطبري بروكسي، وقد تم تحويلهما للتحقيق بالإضافة إلى20 طالب تم تحويلهم إلى الشئون القانونية بسبب ترك كراسة الإجابة فارغة.
 وأكد ندا على أنه قد تم تشديد المراقبة على اللجان التي أشيع حدوث غش بها،  وقد تم تفقدها، وتبين أن الامتحانات تسير بها بشكل جيد.

No comments:

Linkwithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...