مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Wednesday, December 7, 2011

حسين خالد وزير التعليم العالى الجديد :لن أنفرد بالقرار وحدى وسياستى هى الحوار والمناقشة

سياسة⁠

أكد الدكتور حسين خالد وزير التعليم العالى الجديد أنه سوف يعمل جاهدا من أجل تطبيق رؤية الوزارة ، وتعميق سياسة الحوار والمناقشة من خلال ما أسماه باليوم المفتوح الذى سوف ينعقد مرة فى الأسبوع لعرض كل وجهات النظر مؤكدا على أنه لن ينفرد بالقرار وحده.

كما أكد الدكتور حسين خالد على إستمرار صرف الزيادة الشهرية لدخول أساتذة الجامعات لحين إعداد كادر مالى جديد ، بعد تنظيم قانون جديد للجامعات بدلا من القانون الحالى المطبق منذ عام 1971 ، ولفت إلى أن الجامعة سوف تتلقى تصورات من مختلف الجامعات الحكومية حول القانون الجديد وذلك بعد طرحه على أعضاء هيئة التدريس.

وأعلن الوزير الجديد أنه سوف يتم تشكيل لجنة مالية لوضع حد أقصى لمكافآت مستشارى وقيادات الوزارة أسوة بما تم فى جامعة القاهرة.

يذكر أن الدكتور حسين مصطفى موسى خالد الدكتور من مواليد محافظة القاهرة عام 1951 وتخرج من كلية الطب جامعة القاهرة فى ديسمبر 1975بكالوريوس طب وجراحة حصل على شهادة المعادلة الامريكية فى 1976 ثم حصل على الدكتوراة من جامعة القاهرة عام 1986 واخر مناصب د . حسين خالد قبل توليه الوزارة عميد المعهد القومى للأورام ونائب رئيس جامعة القاهرة لشئون الدراسات العليا والبحوث.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

No comments:

Linkwithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...