مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Wednesday, November 16, 2011

فضيحة التحرش فى مدرسة حامد جوهر التجريبية بالغردقة

اتهامات بوقوع حالات تحرش بمدرسة.. والمديرة تنفي


بالفيديو.. اتهامات بوقوع حالات تحرش بمدرسة.. والمديرة تنفي
قام عدد من أهالي طلاب مدرسة حامد جوهر التجريبية بالغردقة، بالتظاهر أمام مبني المحافظة، متهمين العاملين بالمدرسة بسرقة متعلقات الطلاب، وأغذيتهم وتليفوناتهم المحمولة، إضافة إلي التحرش داخل دورات المياه بالمدرسة.
وأوضح أولياء الأمور أنهم قاموا بتقديم 7 بلاغات للمستشار محمد رمضان، رئيس نيابة الغردقة، للتحقيق في هذه الإتهامات، ومنها حصول المديرة علي 350 جنية من كل طالب بشكل إجباري، وقالوا أن التبرعات وصلت إلي 200 آلف جنية بدون موافقة من مجلس الأباء وبدون أي ايصالات.
وقام الأهالي بالتهديد بمنع أبنائهم من الذهاب للمدرسة، حتي يتم التحقيق في بلاغهم وإقالة المديرة وتعيين آخري، مؤكدين بأن هناك قرار بإقالة المديرة بتاريخ 30/10/2011، ورفضت المديرة الخضوع لهذا القرار، حسب قولهم.
اتهامات بوقوع حالات تحرش بمدرسة.. والمديرة تنفي
وقوع حالات تحرش
وقالت شيماء إحدي أولياء الأمور، أن أولادهم لا يوجد لديهم أي نوع من الأمان، وتضيف: "العامل بيجري وراهم بالمطواه، الأكل والفلوس وكل متعلقاتهم بتتسرق"، وأضافت أنهم قدموا بلاغ للنائب العام رقم 396 لسنة 2011، والأولاد قاموا بالإمضاء في المحاضر.
وردًا علي ذلك أكدت مديرة المدرسة أن المدرسة تم بناءها بالجهود الذاتية بين مجموعة من الأفراد، وتضيف: "المدرسة كانت لا تحوي أي شيء من إنشاءات وهيكل تنظيمي وعمال ومدرسين وإدرايين".
وأوضحت المديرة هالة عبد الفتاح، في تصريحات خاصة لمصراوي، أنه تم تكليفها من الإدارة والمديرية وهيئة الأبنية لإستكمال توفير المرافق من مياه وكهرباء وصرف صحي وختم المدرسة وتليفون أرضي وإعلانات لوجود المدرسة وفتح موقع وبريد الكتروني، مؤكدة أنها قامت بدفع 7 آلاف جنية لإدخال المياه والكهرباء للمدرسة والمعاينات، وكانت تقوم بها بسيارتها الخاصة، حسبما قالت.
وقالت: "حصلت علي أكثر من شهادة جودة في إدارة المدراس التجريبية، وكنت عائدة من منحه بإنجلترا، ولدي أكثر من 12 سنة خبرة، من عام 2001، واستلمت العمل في البحر الأحمر بعد البعثة، وسني الآن 42 عام، وشهاداتي هي التي رشحتني لهذا المنصب".
واستشهدت المديرة بالحاج أحمد مدير الإدارة، والاستاذ ربيع ضاحي، مدير المديرية، والاستاذ عبد الناصر والمهنس طلعت، مهندسين الأبنية التعليمية.
وتؤكد أن هناك 4 من أولياء الأمور تطوعوا لأن يجمعوا المال من نظرائهم من أهالي الطلاب، وكانوا يجمعوا من كل ولي أمر 350 جنية، وبالفعل استطاعوا أن يقوموا ببناء المدرسة بشكل كامل من 42 فصل من مراحل "الكي جي" حتي الثانوية.
وتابعت؛ بعض الأهالي يريدون أن يدخلوا أبنائهم في المدرسة، فيريدون أن يدفعوا 350 جنية مثل أولياء الأمور الذين جمعوا من بعضهم تلك الأموال، لإستكمال إنشاءات المدرسة، ولم يعد بالمدرسة أماكن للطلاب، فبدأوا يثيروا تلك المشاكل، بالإضافة إلي أن هناك أكثر من مدرسة خاصة مجاورة خسرت بالملايين، وبالتالي يريدون أن تسوء سمعة المدرسة، ليستطيعوا إرجاع الطلاب مرة أخري إليهم.
وأكدت المديرة هالة؛ أن المدرسين يعملون كمتطوعين بالعلاقات الشخصية، 15 مدرس و5 عمال، وتؤكد أنهم أصحاب رسالة، والمدرسين قاموا بالإتيان بأولادهم للمدرسة. حسب قولها.
وأشارت في  ختام كلامها إلى أن المدرسة قد سُلمت بالفعل ولم يعد هناك أي إنشاءات فيها.

موقع البيت بيتك

No comments:

Linkwithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...