مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Sunday, March 30, 2014

اخبار التربية والتعليم اليوم : مجهول يقتل مُعلمة ويصيب نجلها بالشرقية.. وينتحر بقطع شرايينه ضرب مدرسة في السويس و حريق في مجمع مدارس أسوان


التربية والتعليم: مجهول يقتل مُعلمة ويصيب نجلها بالشرقية.. وينتحر بقطع شرايينه

مجهول يقتل مُعلمة ويصيب نجلها

كتبت - ياسمين محمد:

أفاد تقرير متابعة العملية التعليمية لوزارة التربية والتعليم، اليوم الأحد، مصرع معلمة رياضيات بمدرسة منشية نبهان الاعدادية بنين بمحافظة الشرقية، وذلك إثر قيام شخص يحمل سلاح أبيض بطعنها، هي ونجلها وثلاثة أخرين، أثناء سيرهما في الشارع .

وأدت الطعنات إلى مصرع المعلمة وإصابة نجلها والآخرين ، بعدها قام الجاني بقطع شرايين يده ولقى مصرعه أيضاً . وجارِ التحقيق في الواقعة .

فيما تعرضت معلمة اخرى بمحافظة السويس للضرب والسب على يد والدة تلميذ بالصف الثاني الابتدائي ، وقد رفضت مديرة المدرسة تحرير محضر إثبات حالة بالواقعة، فتوجهت المعلمة إلى قسم شرطة الجناين لتحرير المحضر اللازم وإبلاغ غرفة العمليات بالمديرية بالواقعة.

أما في محافظة أسوان ، فوردت معلومات من مسؤول أمن المديرية تفيد بنشوب حريق بمجموعة النخيل الموجودة بمدرسة مجمع الرديسية الابتدائية ، مديرية ادفو ، وقام مدير المدرسة بإخلاء المدرسة من التلاميذ والعاملين وإبلاغ الحماية المدنية ، التي تمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده ، ولم يسفر الحريق عن اصابة  التلاميذ أو العاملين.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

No comments:

Linkwithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...