مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Friday, June 24, 2011

الزمر يقاضى وزير التعليم بسبب نقاب ابنته


د. طارق الزمر  
د. طارق الزمر 
قال الدكتور طارق الزمر إن مدرسة عمرو بن العاص بالهرم امتنعت عن قبول تحويل ابنته وأنه قدم بلاغا للنائب العام برقم 150090 ضد وزير التعليم وإدارة الجيزة التعليمية، ومدرسة عمرو بن العاص الإعدادية بالهرم وذلك بسبب امتناع المدرسة عن قبول أوراق ابنته "سارة" بدعوى أنها منتقبة، وأن التعليمات تمنع قبول المنتقبات.

وأشار الزمر أنه حاول أن يشرح للمديرة أن تلك كانت تعليمات أمن الدولة فى عصر مبارك وتعليمات زوجته سوزان ، وأنه بعد الثورة لم يعد هناك مكان لهذه التعليمات، لكنها أكدت له أن تلك التعليمات سارية حتى الآن، وأنه لا مكان للمنتقبات داخل المدرسة.

وقد طالب الزمر المديرة بصورة من تلك التعليمات فأكدت له أنها تعليمات شفهية، مما اضطره للرجوع إلى القضاء المصرى العادل، الذى سيحسم هذا الأمر حفاظًا على مستقبل ابنته وكل المنتقبات من الطالبات.

وتساءل طارق الزمر فى اتصال هاتفى مع "اليوم السابع" عن سياسة الأمن الوطنى وهل هى ذات السياسة، ونفس التعليمات، التى كانت تسير الأمور داخل الدولة وتتدخل فى كل شىء؟ أم أن هناك من موظفى الدولة من يتطوعون أحيانًا للسير بعكس اتجاه المواطنين، والحياة السياسية الجديدة فى مصر بعد ثورة 25 يناير.

تجدر الإشارة أن مجلس شورى الجماعة الإسلامية أسند مهمة تأسيس حزب الجماعة الجديد لـ3 من قياداتها، كان أولهم هو الدكتور طارق الزمر، كما أسند إليه مهمة الإشراف على اللجنة السياسية





اخبار اليوم


.

No comments:

Linkwithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...