مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Saturday, May 22, 2010

محافظ قنا يوقف مدير مدرسة عن العمل بعد تسريب إمتحان اللغة العربية


محافظ قنا يوقف مدير مدرسة إبتدائي عن العمل بعد تسريب إمتحان اللغة 
العربية اضغط للتكبير
مجدي أيوب محافظ قنا
قرر اللواء مجدي أيوب محافظ قنا إعادة امتحان مادة اللغة العربية بالصفوف الأول والثاني والرابع والخامس الابتدائي بمدرسة "عزبة جبر الابتدائية" بإدارة نقادة التعليمية بعد اكتشاف واقعة تسريب الامتحان.
كما قرر المحافظ إيقاف مدير المدرسة عن العمل لمدة ثلاثة أشهر ولحين انتهاء التحقيقات التي تجرى معه في واقعة تسريب امتحانات النقل بالصفوف الأول والثاني والرابع والخامس بذات المدرسة .
بالإضافة إلى نقل ناظر المدرسة وأخصائي الكمبيوتر وثلاثة آخرين من العاملين بالكنترول للعمل داخل إدارة قوص التعليمية بعد التحقيقات التي أجرتها معهم الشئون القانونية بمديرية التربية والتعليم في الواقعة ذاتها.
يذكر أن الدكتور أحمد زكى بدر وزير التربية والتعليم استبعد في وقت سابق رئيس لجنة النظام والمراقبة لامتحان الثانوية العامة بأحد قطاعات القاهرة،وقرر وقفه عن العمل واتخاذ الإجراءات القانونية ضده وتعيين آخر بدلا منه.
وكان رئيس اللجنة ،وهو رئيس قسم بمكتب مستشار التربية الزراعية، قد وقع على إقرار يتضمن شرطا بعدم وجود أي صلة قرابة له مع أية من طلاب الثانوية العامة المتقدمين للامتحان حتى الدرجة الرابعة من القرابة وذلك عند ترشيحه لرئاسة اللجنة، واكتشفت لجان الفحص أن ابنة رئيس اللجنة ضمن طلاب الثانوية العامة هذا العام وأنه وقع على الإقرار رغم عدم انطباق الشروط عليه.
كما قرر الوزير وقف رئيس كنترول أسيوط ووكيل نفس الكنترول و10 آخرين من الأعضاء به حيث تشاجر وكيل الكنترول مع رئيسه وحرض باقي الأعضاء على الامتناع عن العمل كنوع من الضغط على مسئولي الوزارة لاستبعاد رئيس الكنترول، حيث أمر الدكتور أحمد زكي بدر بإحالتهم جميعا للتحقيق ووقفهم عن العمل واستبدالهم بآخرين فورا.

No comments:

Linkwithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...