Search The Web

مصر اليوم

Saturday, November 14, 2015

الوطن : احالة عميد كلية التربية النوعية جامعة رميات الى التحقيق بسبب رسائل جنسية مع طالبة

أكد مصدر بجامعة دمياط، في تصريح لـ"الوطن"، إحالة عميد إحدى كليات الجامعة للتحقيق على خلفية الاتهامات الموجهة له من إحدى الطالبات بالكلية بتبادله رسائل جنسية معها.

فيما نفى العميد الاتهامات الموجهة له معتبرا أنها محاولة للابتزاز والتشهير به من الطالبة على حد تعبيره.

وكانت إحدى الطالبات تقدمت بشكوى ضد عميد الكلية أمام الجهات المختصة اتهمته بالتحرش برسائل جنسية عبر شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

فيما قال الدكتور المتهم عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بعد إحالته للتحقيق، إن ما يتعرض له ما هو إلا افتراءات ومكيدة مدبرة بشكل غبي بتعديلات في رسائل "فيس بوك" من الطالبة، وأكد أنه سيعلن عما أسماه بالفساد الإداري والمالي بكلية التربية النوعية.

وأشار العميد المتهم لتحويل 6 مذكرات خاصة بمخالفات إدارية وللعملية التعليمية لبعض أعضاء هيئة التدريس بالكلية خلال العام الجامعي السابق 2014-2015 كما طلب برفع الأمر للتحقيق فيها، ولم يتخذ بها إجراءات من قبل رئيس الجامعة، حسب قوله.

Saturday, November 7, 2015

ضبط ٣٩ فيلم جنسي اباحي في كمبيوتر مدرسة بنات ثانوي في بني مزار

قرر رمضان عبد الحميد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، التحقيق في بلاغ بوجود أفلام إباحية على أجهزة كمبيوتر داخل حجرة كنترول الصف الأول الثانوي، وإحالة 6 مسؤولين بتعليم بني مزار للتحقيق.

كانت مديرية التربية والتعليم بالمنيا، قد ورد إليها بلاغ من إدارة بني مزار التعليمية بوجود أفلام إباحية محملة على أجهزة الكمبيوتر داخل حجرة كنترول الصف الأول الثانوي بالمدرسة الفنية (بنات).

وعلى الفور تم تشكيل فريق تحقيق من المديرية والإدارة والشؤون القانوية، وتبين من التحقيقات الأولية وجود 39 فيلما إباحيا على جهاز كمبيوتر داخل حجرة الكنترول.

وتمت إحالة القائمين على الكنترول للتحقيق بمعرفة الشؤون القانونية، وتبين أيضا أن اثنين من مسؤولي الكنترول هما من وضعوا هذه الأفلام على جهاز الكمبيوتر.

اخبار الحوادث