Search The Web

مصر اليوم

Wednesday, May 27, 2015

اسماء و صور أوائل الشهادة الابتدائية محافظة البحيرة #البحيرة

 أسماء وصور أوائل الشهادة الابتدائية بمحافظة البحيرة، فور اعتماد الدكتور إبراهيم التدواي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.



وجاء في المركز الأول بسملة علاء معوض، والأول مكرر كل من أمنية محمد خميس، مروان أحمد بلاط، مي علاء حسن، بمجموع 300 درجة، وفي المركز الثاني عبدالرحمن حمدي أبومريم، بمجموع 299.9، وفي المركز الثالث آلاء محمد العلقامي، بمجموع 299.8، وفي المركز الرابع محمد أحمد إسماعيل، بمجموع 299.7، وفي المركز الخامس محمد اللميري الشطلاوي، والخامس مكرر كل من سما ياسر زايد، كريم محمود المخزني، أسماء ناصر أبوفاطمة، منة الله أحمد حبالة، تقى علاء الدين رحومة، بمجموع 299.5.



وأكد الدكتور إبراهيم التداوي، وكيل وزارة التربية والتعليم أن إجمالي عدد المتقدمين لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية هذا العام يبلغ 76 ألفًا و599 طالبًا وطالبة يؤدون الامتحانات أمام 519 لجنة في 18 إدارة تعليمية بالمحافظة، بالإضافة لـ 6256 طالبًا وطالبة يؤدون امتحانات شهادة الإعدادية المهنية أمام 38 لجنة حيث تستمر الامتحانات حتى الخميس المقبل.
بالصور.. ننفرد بنشر أسماء أوائل الشهادة الابتدائية في البحيرة
بالصور.. ننفرد بنشر أسماء أوائل الشهادة الابتدائية في البحيرة
بالصور.. ننفرد بنشر أسماء أوائل الشهادة الابتدائية في البحيرة
بالصور.. ننفرد بنشر أسماء أوائل الشهادة الابتدائية في البحيرة
بالصور.. ننفرد بنشر أسماء أوائل الشهادة الابتدائية في البحيرة
بالصور.. ننفرد بنشر أسماء أوائل الشهادة الابتدائية في البحيرة
بالصور.. ننفرد بنشر أسماء أوائل الشهادة الابتدائية في البحيرة
بالصور.. ننفرد بنشر أسماء أوائل الشهادة الابتدائية في البحيرة
بالصور.. ننفرد بنشر أسماء أوائل الشهادة الابتدائية في البحيرة
بالصور.. ننفرد بنشر أسماء أوائل الشهادة الابتدائية في البحيرة
بالصور.. ننفرد بنشر أسماء أوائل الشهادة الابتدائية في البحيرة
بالصور.. ننفرد بنشر أسماء أوائل الشهادة الابتدائية في البحيرة
بالصور.. ننفرد بنشر أسماء أوائل الشهادة الابتدائية في البحيرة




Monday, May 25, 2015

عامل يحول مدرسة في ميت غمر الى بيت دعارة و مدير الادارة يعاقبه بالنقل الى الادارة

حوّل عامل بمنطقة ميت غمر بالدقهلية، مدرسة إلى وكر لممارسة الدعارة، وانتشرت عدة مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، للعامل وبرفقته عدد من السيدات داخل المدرسة في أوضاع مخلة.

وقررت نيابة ميت غمر، بإشراف المستشار محمد الزنفلي، المحامي العام لنيابات جنوب الدقهلية، فتح تحقيق في الواقعة.

وأمرت النيابة باستدعاء مدير الإدارة التعليمية بميت غمر ومسؤول الأمن الإداري ونجل سيدة ظهرت في أحد المقاطع الجنسية التي تم تداولها وسرعة ضبط وإحضار العامل.

وكان عدد من المعلمين بالمدرسة تقدموا ببلاغ إلى نيابة ميت غمر اتهموا فيه أحد العمال بالمدرسة باستغلالها في الفترة المسائية وتحويلها لوكر لممارسة الدعارة.

وتسبب ظهور مقاطع جنسية للعامل وممارسة أفعال منافية للآداب داخل فصول وطرقات المدرسة في موجه من الغضب بين أهالي المدينة وتوجه بعدها نجل أحد السيدات اللاتي ظهرت في أحد المقاطع إلى المدرسة للفتك بالعامل وقام بتكسير بعض النوافذ وتدخل المعلمين لإقناعه بالتراجع، بعدما قرر مدير الإدارة التعليمية نقل العامل إلى ديوان عام الإدارة وإبعاده عن المدرسة.

وكشف التحقيقات وجود 18 مقطع فيديو لعامل النوباتجة المسائية للمدرسة ويدعى "م.أ.س" 56 عاما، حيث استغل فصول المدرسة وطرقاتها ووجوده ليلا بالمدرسة في استقطاب بعض السيدات وتقديمهن للرجال راغبي المتعة الحرام مقابل أجر مادي لممارسة الأفعال المنافية للآداب.

وأكدت التحقيقات أن تلك الأعمال بدأت منذ سنوات رغم شكاوى أهالي المنطقة المحيطة بالمدرسة وعدد من المدرسين إلا أن كل تلك الشكاوى كانت مصيرها الحفظ، وبعد انتشار الفضيحة اكتفى المسؤولون بإصدار قرار بنقل العامل إلى ديوان عام الإدارة، على الرغم من استغلال العامل تلك المقاطع التي قام بتصويرها لعدد من الساقطات وإجبارهن على التوقيع على إيصالات أمانة وشيكات ليرضخوا له.

وقال نجل إحدى ضحايا العامل، إنه كان يجبر السيدات على التوقيع على إيصالات أمانة وشيكات للضغط عليهن للرضوخ إلى رغباته، وأنه سبق وأن حبس إحدى النساء بإيصال أمانة، ثم تنازل عنه لاستغلالها جنسيا.

وأكد مسؤول بأمن الإدارة التعليمية، أن العامل اعترف بجرائمه وقام بتوقيع تعهد وإيصال أمانه بعدم إظهار تلك المقاطع أو نشرها وهو دليل على إدانته والتي لم يعاقب عليها سوى بالنقل من المدرسة إلى الإدارة.

Friday, May 22, 2015

فضيحة اضطهاد طالبة مسيحية في مدرسة بني الجيشي دمنهور#دمنهور#البحيرة

كارثة بالصور : مديرة مدرسة تضطهد طالبة مصرية مسيحية عائدة من ليبيا لعدم تبرع والدها بكرسى.

صورة من شهادة  الطالبة

صورة من شهادة الطالبة

الأهرام الكندى
وصلت الأهرام الكندى شكوى من مصطفى النفياوي رئيس الجمعية المصرية للعاملين بالخارج ، المعلومات التى جاءت بالشكوى كارثية وهذا ابسط وصف لها ، سنضع الشكوى أمامكم بدون تدخل منا وستكتشفون الكارثة بأنفسكم 
واليكم التفاصيل

وصلتنا شكوى من ولي امر الطالبة لينزى نبيل زكى باسيلي مصرية الجنسية واحد المتضررين في مشكلة ليبيا الاخيرة اوضح من خلال شكوته ان السيد وزير التربية والتعليم كان قد وعد بوضع تسهيلات للطلاب المصريين العائدين من ليبيا بسبب الظروف الذين وقعوا فيها جراء احداث ليبيا. 
بدأت التوصيات بعكس ما هو متوقع عندما تعاملوا مع الطالبة لينزي باسلوب جاف وتقصير كبير في التعامل مع طالبة كانت تدرس بالخارج وجاءت لوطنها الام لتتفاجيء باسلوب متدني من التعامل مع ظروف رجوعها الذي من المفترض ان تكون المعاملة فيه افضل من معاملة الغربة. 
وبعد مرور شهرين بدأت الامتحانات وكانت اول مادة اللغة العربية وهناك كانت المفاجأة بان مديرة المدرسة قررت اختبارها في الترم الاول والثاني وهو الشيء الغير منطقي لاي طالب ان يجمع بين الترمين في توقيت واحد.. وحسب ما ذكره ولي الامر ان هذا التصرف قد تكون احد اسبابه هو عدم التبرع بكرسي مكتب وطابعة بسبب تبرعه لنفس المدرسة قبل سفرهم الى ليبيا في العام الماضي. 
وبعد ظهور النتيجة التي حصلت فيها الطالبة لينزي على اعلى الدرجات بمجموع 200 من اجمالي 210 في المواد الاساسية, وكانت المفاجأة الثانية انها رسبت في الرسم والالعاب والمكتبة وهو ما يعبر عن الواقع الكوميدي الذي يهان فيه طلابنا بالخارج عندما يوعدون بالتسهيلات ويقف مستقبلهم على تبرع ليس معترف به ولا يعتبر من اساسيات التعليم بل انه عمل تعاوني اسمه تبرع لا نتخيل ان يكون في يوما ما سبب رسوب طالبة اجتهدت رغم كل الظروف التي وقعت بها هي وزميلاتها او زملائها العائدين من ليبيا..

لذلك نرجو من وزير التربية والتعليم النظر في سلوكيات التعامل مع ابناء الوطن المتضررين والغير متضررين لان الوعود تنتهي ولا تطبق بسبب اشخاص لا يمثلوا المنظومة التعليمية في مصر بل يسعون من اجل التعنيف لاسباب لا تخص التعليم ولكنها تخص اشخاص لا يمكلون الضمير.

مصطفى النفياوي
رئيس الجمعية المصرية للعاملين بالخارج

12

Thursday, May 21, 2015

إيقاف امتحانات ٥ طلاب في الإعدادية بسبب اغتصاب المراقبة

قررت بثينة كشك مديرة مديرية التعليم بمحافظة الجيزة، حرمان 5 طلاب من أداء امتحانات نهاية العام بالشهادة الإعدادية، بمدرسة طلعت حرب الإعدادية التابعة لإدارة العمرانية، بعد تعديهم على مراقبة باللجنة، الأحد الماضي، ومحاولة اغتصابها داخل لجنة الامتحان لرفضها غش الطلاب.

وقالت كشك، في تصريح لـ«الشروق»، إنه "تم حرمان رئيس لجنة امتحانات الإعدادية بإدارة العمرانية ورئيس لجنة الامتحانات بالمدرسة 5 سنوات من المشاركة في الامتحانات، وخصم 3 أيام من راتبهم".

وأشارت إلى أنها عرضت على محافظ الجيزة استبعاد كمال عمر مدير عام الإدارة التعليمية بسبب إخفائه الواقعة عنها.

وتابعت مديرة مديرية التعليم بمحافظة الجيزة، "مدير الإدارة أرسل تقريره اليومي عن سير الامتحانات الذي يفيد بأن الامتحانات مرت دون أي مشكلة، وأن غرفة العمليات بالإدارة التعليمية لم تتلق أي شكاوي".

وعن وجود اتجاه لفصل الطلاب، أوضحت أن هذا القرار من اختصاص المحافظ أو وزير التربية والتعليم محب الرافعي.


Thursday, May 14, 2015

القبض على مدير عام بالتربية و التعليم في شقة دعارة مصر الجديدة #مصر

ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب بالقاهرة، اليوم الخميس، القبض على شبكة دعارة بمنطقة مصر الجديدة.

البداية عندما وردت معلومات للعقيد أحمد حشاد، رئيس قسم التحريات بمباحث الآداب بالقاهرة، مفادها قيام "محاسن.ي" ربة منزل بإدارة شقة بشارع الشهيد أحمد وصفي، بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة للأعمال المنافية للآداب واستقطاب النسوة الساقطات وعرضهن على راغبي المتعة الحرام مقابل أجر مادي.

وبإخطار اللواء خالد يحيي، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، كلف اللواء عصام حافظ، مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب، بسرعة القبض على المتهمين في حالة تلبس.

وعقب تقنين الإجراءات، انتقلت قوة أمنية ضمت العقيد محمد الشربيني، رئيس قسم المعلومات، والمقدم سامح سعيد، والرائد طاهر إخلاص الضباط بمباحث الآداب، وتم ضبط صاحبة الشقة، وفتاة ليل ومدير عام بوزارة التربية والتعليم.

وتم ضبط مبلغ مالي 2000 جنيه، و4 هواتف محمولة، وواقي ذكري، وبمواجهة المتهمين أمام العقيد أحمد حشاد، اعترفن بارتكاب الواقعة، وتبين أن المدير العام بوزارة التربية والتعليم هارب من حكم قضائي.

تم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق بمعرفة المستشار أحمد حنفى، رئيس نيابة مصر الجديدة.


Wednesday, May 13, 2015

معاقبة موجه بادارة العامرية غرب الاسكندرية التعليمية بسبب توزيع نموذج الاجابة

قرر جمعة ذكرى، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، حرمان موجه "الحاسب الآلى" بإدارة العامرية التعليمية غرب المحافظة، من أعمال الإمتحانات لمدة عام كامل وخصم 10 أيام من راتبه.

وأوضح "ذكرى" فى تصريحات له، اليوم الأربعاء، أن الموجه تسبب فى توزيع نماذج الإجابة بدلاً من توزيع ورق الأسئلة، أمس، على طلاب الصفين الأول والثانى الإعدادى .

وأشار إلى أن الموجه خضع للتحقيقات من قبل الشؤون القانونية وتبين خطأه مما استوجب معاقبته، مشيراً إلى أنه تم خصم 5 أيام أيضاً من راتب المشرف على الموجه لتقصيره في متابعة وضع الامتحان وتوزيعه.

وأضاف وكيل تعليم الإسكندرية، أنه تم تدارك الموقف بتوزيع الامتحان الاحتياطى على التلاميذ بدلاً من الامتحان الذى تم توزيع نماذج إجابته.

تعود الواقعة، عندما فوجىء طلاب الصفين الأول والثانى الإعدادى بمدرستي " أسماء بنت أبي بكر" و" الحسين بن علي" التابعتين لإدارة العامرية التعليمية، أمس بتوزيع نماذج اجابه عليهم بدلاً من الأسئلة فى امتحان مادة " الحاسب الآلى".

 

undefined

Sunday, May 3, 2015

بالمصادفة مشاجرة تكشف تنظيم اخواني إرهابي جديد بين طلاب الثانوي

كشفت نيابة المعادى بإشراف المستشار طارق أبوزيد، المحامى العام الأول لنيابات جنوب القاهرة، عن تنظيم سرى يسمى «طلاب ثانوى ضد الانقلاب»، بعد المشاجرة التى وقعت بمعهد الفتح الأزهرى بالمعادى بين الطلاب، وقيام أحدهم بإلقاء قنبلة على زملائه مما أسفر عنه إصابة أربعة.

وأمرت النيابة، برئاسة أحمد عزالدين، باستعجال تحريات الأمن الوطنى حول الواقعة، وكشفت التحقيقات أن الطالب المتهم نادر محمد المهدى، «14 سنة»، نشبت بينه وبين أحد زملائه مشادة بالفصل عقب أداء الامتحانات، تحولت إلى مشاجرة، فاشترى كمية كبيرة من الصواريخ والمسامير وصنّع قنبلة مونة وألقاها على زملائه بالفصل، ما أسفر عن انفجارها وإصابة 4 طلاب.

وقال الطالب فى التحقيقات إنه اشترى الألعاب النارية من زميل له فى المعهد يدعى محمد يوسف، وقام بتصنيع القنبلة وتجهيزها بنفسه، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على الطالب الثانى، وتبين أنه يدرس بذات المعهد، وبمناقشته اعترف بأنه ضمن تنظيم يسمى «طلاب ثانوى ضد الانقلاب»، وتبين من التحريات انتماؤه إلى جماعة الإخوان، وأمرت النيابة بانتداب خبير اجتماعى لمناقشته.

اخبار الحوادث