Search The Web

مصر اليوم

Saturday, May 22, 2010

محافظ قنا يوقف مدير مدرسة عن العمل بعد تسريب إمتحان اللغة العربية


محافظ قنا يوقف مدير مدرسة إبتدائي عن العمل بعد تسريب إمتحان اللغة 
العربية اضغط للتكبير
مجدي أيوب محافظ قنا
قرر اللواء مجدي أيوب محافظ قنا إعادة امتحان مادة اللغة العربية بالصفوف الأول والثاني والرابع والخامس الابتدائي بمدرسة "عزبة جبر الابتدائية" بإدارة نقادة التعليمية بعد اكتشاف واقعة تسريب الامتحان.
كما قرر المحافظ إيقاف مدير المدرسة عن العمل لمدة ثلاثة أشهر ولحين انتهاء التحقيقات التي تجرى معه في واقعة تسريب امتحانات النقل بالصفوف الأول والثاني والرابع والخامس بذات المدرسة .
بالإضافة إلى نقل ناظر المدرسة وأخصائي الكمبيوتر وثلاثة آخرين من العاملين بالكنترول للعمل داخل إدارة قوص التعليمية بعد التحقيقات التي أجرتها معهم الشئون القانونية بمديرية التربية والتعليم في الواقعة ذاتها.
يذكر أن الدكتور أحمد زكى بدر وزير التربية والتعليم استبعد في وقت سابق رئيس لجنة النظام والمراقبة لامتحان الثانوية العامة بأحد قطاعات القاهرة،وقرر وقفه عن العمل واتخاذ الإجراءات القانونية ضده وتعيين آخر بدلا منه.
وكان رئيس اللجنة ،وهو رئيس قسم بمكتب مستشار التربية الزراعية، قد وقع على إقرار يتضمن شرطا بعدم وجود أي صلة قرابة له مع أية من طلاب الثانوية العامة المتقدمين للامتحان حتى الدرجة الرابعة من القرابة وذلك عند ترشيحه لرئاسة اللجنة، واكتشفت لجان الفحص أن ابنة رئيس اللجنة ضمن طلاب الثانوية العامة هذا العام وأنه وقع على الإقرار رغم عدم انطباق الشروط عليه.
كما قرر الوزير وقف رئيس كنترول أسيوط ووكيل نفس الكنترول و10 آخرين من الأعضاء به حيث تشاجر وكيل الكنترول مع رئيسه وحرض باقي الأعضاء على الامتناع عن العمل كنوع من الضغط على مسئولي الوزارة لاستبعاد رئيس الكنترول، حيث أمر الدكتور أحمد زكي بدر بإحالتهم جميعا للتحقيق ووقفهم عن العمل واستبدالهم بآخرين فورا.

Thursday, May 20, 2010

بدر يواجه الاستقالات باختيار 3 قيادات جديدة بوزارة التربية و التعليم

بدر يواجه الاستقالات باختيار 3 قيادات جديدة بـ التعليم

16:27
الدكتور أحمد زكى بدر وزير التربية والتعليم الدكتور أحمد زكى بدر وزير التربية والتعليم
 
قرر الدكتور أحمد زكى بدر، وزير التربية والتعليم، تعيين الدكتور أحمد طوبار مديرا لمركز التطوير التكنولوجى بالوزارة بعد استقالة مديره الدكتور صلاح عليوة، ويعد "طوبار" من القيادات الجديدة بالوزارة إذ دخلها قبل شهرين فقط كمستشار للوزير فيما يتعلق بشئون المعلومات والتكنولوجيا.

كما قرر الوزير تعيين اللواء خالد محمد أحمد كامل فى منصب مدير عام الهيئة العامة للأبنية التعليمية خلفا للواء نبيل حلمى، والذى تقدم باستقالته من منصبه أول أمس، وكان المهندس محسن عبيد، نائب مدير الهيئة لرئاسة شئون الفروع، قد تولى مهمة إدارة الهيئة مؤقتا لحين اختيار مدير جديد لها.

فى السياق نفسه، استحدث الوزير إدارة جديدة داخل ديوان الوزارة تختص بالتعاون الدولى، واختار نيرمين النعمانى، نجلة اللواء محسن النعمانى محافظ سوهاج، لكى ترأسها.

وتعد الإدارة الجديدة جزءاً من وحدة التطوير الإستراتيجى التى كان يتولى إدارتها الدكتور حسن البيلاوى، مستشار الدكتور يسرى الجمل، الوزير السابق للتخطيط، فيما بقِى مشروع "تحسين الطفولة" دون مدير بعد استقالة الدكتور مصطفى عبد السميع.

كان 3 من قيادات الوزارة قد قدموا استقالاتهم من مناصبهم للوزير خلال اليومين الماضيين، وهم: الدكتور صلاح عليوة، مدير مركز التطوير التكنولوجى، والدكتور مصطفى عبد السميع، مدير مشروع تحسين الطفولة، واللواء نبيل حلمى مدير هيئة الأبنية التعليمية.

Wednesday, May 12, 2010

حبس مدرس اعتدى جنسياً على 8 من تلاميذه بروض الفرج


زكى بدر وزير التربية والتعليم
زكى بدر وزير التربية والتعليم

 
أمر معتز عطاوية رئيس نيابة شمال القاهرة الكلية، تحت إشراف المستشار عمرو قنديل المحامى العام، بحبس مدرس 4 أيام على ذمة التحقيق، اعتدى جنسياً على 8 تلاميذ داخل إحدى المدارس الحكومية بروض الفرج.

بدأت تفاصيل الواقعة عندما تقدم أحد أولياء الأمور ببلاغ لقسم شرطة روض الفرج، اتهم فيه مدرس رياضيات يدعى "س.ف" بالاعتداء جنسياً على نجله بعدما قام باستدراجه إلى إحدى الغرف بالمدرسة وعقب إلقاء القبض على المتهم كشفت التحقيقات عن قيام المدرس بالاعتداء على 7 تلاميذ بنفس المدرسة بدعوى إعطائهم دروس خصوصية.

طالبة إعدادي بالمحلة تعتدى بالضرب على مُعلمتين

إحالة طالبة إعدادي بالمحلة إلى الشئون القانونية لتعديها بالضرب على مُعلمتين

إحالة طالبة إعدادي بالمحلة إلى الشئون القانونية لتعديها بالضرب على
 مُعلمتين اضغط للتكبير
احمد زكي بدر وزير التربية والتعليم
قامت طالبة بالصف الثاني الإعدادي بالتعدي بالضرب على مراقبة وملاحظة اللجنة في أول أيام امتحانات النقل بمدرسة محلة أبو علي الإعدادية بنات التابعة لإدارة شرق المحلة التعليمية.
وأقدمت الطالبة "د.ع" على الوقعة بعد أن منعتها ملاحظة اللجنة الأستاذة "ن.ع" من الغش في مادة اللغة العربية فتعدت الطالبة على الملاحظة بشكل همجي.
 وعندما تدخلت مراقبة الدور الأستاذة "س.أ" لمنع الطالبة من ضرب ملاحظة اللجنة نالت هي الأخرى قسط وافر من الضرب على أيدي الطالبة.
ومن جانبها حررت إدارة المدرسة مذكرة بالواقعة ورفعتها إلى مدير عام الإدارة والذي حولها بدوره إلى وكيل الوزارة.
وأعد وكيل الوزارة تقريرا عن الواقعة وأحال الطالبة إلى الشئون القانونية للتحقيق معها لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالها وتحررت القضية رقم 445 بالشئون القانونية.

Monday, May 3, 2010

فصول تقويه نور اسلامنا شرح المناهج الدراسية

فصول تقويه نور اسلامنا




حصريا ولاول مرة
موسوعه كامله وشامله لجميع المراحل التعليميه
موسوعه المراجعة النهائيه
بنك الاسئله
كتب قيمه
مذكرات حصرية
والعديد من الاسطوانات التعليميه
قريبا خلال 48 ساعة
انتظرونا فى فصول تقويه نور اسلامنا
من المرحلة الابتدائيه الى الثانوية
والمفجأه
دروس خاااصه جدا للثانويه التجاريه والفنية الصناعيه

اخبار الحوادث